ماكينة تسوية الخرسانة/سكريد الأسطوان

آلة ماكينة تسوية الخرسانة متوفرة بأحجام مختلفة ويمكن تشغيلها بواسطة محرك كهربائي أو هيدروليكي أو بنزين. يعتبر ذراع التسوية الأسطواني الخرساني مثاليًا للاستخدام في مشاريع تسوية الخرسانة المائلة مثل الممرات والأرصفة وأنواع أخرى من مشاريع تسوية الخرسانة المنحدرة ، حيث يتسبب دوران الأسطوانة في تلطيف الخرسانة. تعمل ذراع التسوية الخرسانية على ضغط الخرسانة تحت وزنها ، مما يجعلها ناعمة عن طريق دحرجتها بدون اهتزاز ، مما يجعلها مثالية للاستخدام في الخرسانة السابقة أيضًا.

ميزات ماكينة تسوية الخرسانة ملموسة
تستخدم الخرسانة ماكينة تسوية الخرسانة بشكل أساسي لضغط وتسوية الأرضيات الخرسانية ، وتستخدم على نطاق واسع في مشاريع تسوية الخرسانة مع صب الخرسانة. بالمقارنة مع آلات تسوية الخرسانة العامة ، فهي خفيفة الوزن وسهلة النقل والحمل. في الوقت نفسه ، تعتمد الماكينة بشكل أساسي على دورانها وتدويرها للأمام ، مما يوفر العمالة في الاستخدام الفعلي. لا يحتاج المشغل إلى الانحناء أثناء التشغيل ، ويحتاج فقط إلى الوقوف في وضع مستقيم وسحب الماكينة للخلف. لذلك ، يمكن أن يؤدي استخدامه أيضًا إلى تقليل إصابات الظهر والظهر مقارنة ببعض أدوات تسوية الخرسانة الأخرى.

أسعار ومنتجات ماكينة تسوية الخرسانة ملموسة
على أساس الأسعار التالية ، يمكننا أن نقدم لك المزيد من الخصم. إذا كنت تريد معرفة السعر المحدد ، فيرجى الاستفسار منا.

احصل على تسعيرة الآن!

gpj-200d concrete roller screed

GPJ-200D ماكينة تسوية الخرسانة

Price: 930.00 USD

معلومات اكثر

gpj-200y roller screed machine

GPJ-200Y ماكينة تسوية الخرسانة

Price: 930.00 USD

معلومات اكثر

ما يجب مراعاته عند التسوق للحصول على ذراع التسوية الأسطواني كما هو الحال مع شراء أي معدات خرسانية ، يجب على المقاولين فحص تفاصيل المشروع والخيارات الميكانيكية بعناية قبل الشراء. بالنسبة لمحترفي البناء ، يوصى بأن يفهم المقاولون ظروف العمل قبل شراء كوب. على سبيل المثال ، ما إذا كان دعم القوالب المطلوب أسفل الكوب مناسبًا. بالإضافة إلى ذلك ، نظرًا لأن ذراع التسوية نفسه لا يهتز ، سيحتاج المقاول إلى استخدام صفيحة اهتزاز خرسانية لتهتز الخرسانة مسبقًا إذا تطلب المشروع ذلك.

roller screed machine

تصنيف ماكينة تسوية الخرسانة
ينقسم ذراع التسوية الأسطواني إلى ثلاث فئات رئيسية: محرك كهربائي ومحرك بنزين وهيدروليكي. الاختلافات الرئيسية بينهما.

إن ماكينة تسوية الخرسانة الكهربائي خفيف الوزن وهادئ وسهل الحمل. يتطلب مصدر طاقة خارجي 220 فولت / 320 فولت ولديه طاقة قليلة نسبيًا.

ذراع التسوية الأسطواني للبنزين خفيف ومحمول. تم تحسين قوة وكفاءة ذراع التسوية إلى حد ما مقارنة بالنموذج الكهربائي. يكون ذراع التسوية الأسطواني أكثر ضوضاءً وقوة أقل من النموذج الهيدروليكي.

ذراع التسوية الأسطوانة الهيدروليكية أكثر قوة ، وأكثر ضوضاء ، وأقل قدرة على الحركة.

roller screed

كيفية استخدام سكريد أسطوانة البنزين التحضير لذراع التسوية الأسطوانة بعد استلام الماكينة ، يرجى فحص جميع المسامير والصواميل الموجودة على الماكينة وربطها بمفتاح ربط افصل خط الزيت في المكربن ​​للمحرك الجديد. قبل استخدام الجهاز ، يرجى توصيل أنبوب الزيت بالجهاز. تحقق مما إذا كان توصيل الأسلاك الخاص بالجهاز قد اكتمل. سيؤدي تشغيل المحرك في حالة عدم كفاية الزيت إلى حدوث أضرار مختلفة للمحرك. لذلك ، بعد تثبيت الجهاز ، يرجى التحقق مما إذا كان زيت الجهاز في حالة طبيعية.

roller screed

طريقة الفحص: في حالة التوقف ، ضع المحرك (على آلة الكي بالبكرة) في حالة أفقية. قم بفك غطاء الزيت للتحقق من مستوى الزيت والتأكد من التحكم في مستوى الزيت بين الحدين العلوي والسفلي لمقياس الزيت. إذا كان مستوى الزيت أقل من الحد الأدنى للميزان ، فيرجى إضافة كمية مناسبة من الزيت. افحص مستوى الزيت كل 8-10 ساعات للتأكد من أن مستوى الزيت في الوضع الطبيعي. درجة حرارة العمل الموصى بها لهذا الجهاز هي -15 -40 ℃. يوصى باستخدام زيت sae 10w-30 المكافئ لتصنيف API se و sf و sg. تعمل ذراع التسوية الحرارية بالبنزين البنزين الذي تستخدمه الآلة هو السيارة وليس الزيت المختلط أو الزيت المتسخ. تجنب خلط الأوساخ والغبار والماء وما إلى ذلك في البنزين. سيؤثر استخدام البنزين غير النظيف على عمر خدمة محركات ذراع التسوية الأسطوانية. عند التوقف ، املأ الماكينة بالبنزين. يجب أن يكون المكان الذي يملأ فيه البنزين في مكان جيد التهوية. عند إعادة التزود بالوقود ، يرجى تجنب الشرر وحظر التدخين بشدة أثناء التزود بالوقود.

concrete roller screed

ابدأ ماكينة تسوية الخرسانة بعد تثبيت الجهاز ، ضعه على قالب المبنى ، ويمسك شخصان بالمقابض على جانبي الجهاز. قم بتشغيل مفتاح مثبط المحرك الخاص بالجهاز لاحظ ما إذا كان هناك بنزين في أنبوب عودة الزيت بالمحرك. إذا لم يكن هناك بنزين ، فاضغط على فقاعة الزيت لشفط البنزين في أنبوب عودة الزيت. اسحب حبل بدء الآلة لبدء تشغيل الآلة. أغلق مخمد محرك الآلة. تحكم في مفتاح الخانق واضبط سرعة دوران الماكينة وقف ماكينة تسوية الخرسانة الخطوة 1 قم بإيقاف تشغيل دواسة الوقود الخطوة 2 اضغط على زر الإيقاف في محرك ذراع تسوية الأسطوانة

roller screed

كيفية استخدام سكريد الأسطوانة الكهربائية
قبل الاستخدام ، تأكد من أن الأسطوانة متصلة بإحكام بالموصلات على كلا الجانبين. تحقق من أن مقبض السحب متصل بإحكام بالموصل. إذا كان كهربائيًا ، فيرجى التحقق بعناية مما إذا كان السلك في حالة جيدة لمنع التسرب.
ضع أسطوانة الماكينة على القوالب بعد أن تبدأ مواصفات دعم القوالب في ملء الخرسانة.
مطلوب اثنين من المشغلين لإمساك المقابض على جانبي الماكينة والتعاون مع بعضهما البعض للتحكم في سرعة سير آلة الدرفلة للأمام وفقًا لدرجة تسوية سطح الخرسانة.
أثناء الاستخدام ، يجب الانتباه إلى حقيقة أن الأسطوانة يجب أن تبقى دائمًا على القوالب لمنع البراغي على كلا الجانبين من الالتصاق بالخرسانة.
تجنب بقاء شاشة الأسطوانة في نفس الموضع لفترة طويلة. في حالة عدم وجود الخرسانة في القوالب ، يجب إغلاق الماكينة أولاً ، ويجب تنفيذ التسوية بعد ملء الخرسانة.
بعد الاستخدام ، يجب تنظيف الأسطوانة في الوقت المناسب لإعادة استخدامها في المرة القادمة ، ويجب قطع مصدر الطاقة أثناء التنظيف. في نفس الوقت ، يرجى ملاحظة أنه عند التنظيف بالماء ، يجب إزالة جهاز القيادة أولاً لمنع تلف محرك محرك آلة الدرفلة بالمياه.
استعلام عن ماكينات تسوية الأسطوانة الخرسانية
إذا كانت لديك أسئلة حول منتجاتنا ، فيرجى ترك جهة الاتصال الخاصة بك في النموذج أدناه. سنرد على بريدك الإلكتروني خلال 24 ساعة.