ماكينة تسوية الخرسانة بالليزر

ماكينة تسوية الخرسانة بالليزر للبيع

يمكن استخدام Hiking ماكينة تسوية الخرسانة بالليزر التي تتضمن المشي خلف ذراع التسوية بالليزر والركوب على آلة ذراع التسوية بالليزر على نطاق واسع في العديد من مشاريع تسوية الخرسانة ذات المساحات الكبيرة. مع تصميم رأس التسوية المتقدم ونظام الليزر ، يتم توفير تأثير تسوية ممتاز. توفر المحركات المستوردة عالية الجودة والأنظمة الهيدروليكية ذات التدفق الكبير طاقة قوية للآلة ، مما يجعلها مناسبة لمزيد من أنواع الخرسانة. ليس ذلك فحسب ، فالاهتزاز الهيدروليكي ، والتنظيم الدقيق للسرعة ، والتوجيه الإلكتروني ، والتصميم المفصلي ، وغيرها من التصميمات تخلق أرضية مسطحة للغاية بسيطة لك مجموعة كاملة من لوحات الكي بالليزر تباع مثل الكعك الساخن بخصومات كبيرة. مرحبا بكم في استفسارك. تم تطوير هذا الخرساني ماكينة تسوية الخرسانة بالليزر وفقًا للتحسين المستمر لمتطلبات جودة الأرض مثل القوة والنعومة والتسطيح لسطح الأرضية الخرسانية الأسمنتية ذات المساحة الكبيرة في المباني الصناعية الحديثة ومراكز التسوق الكبيرة والمستودعات. جودة سطح الخرسانة الأسمنتية المرصوفة بآلة الكي بالليزر الدقيقة أفضل بكثير من الخرسانة الأسمنتية المعبدة بالطرق التقليدية – تم زيادة تسطيح السطح والتسطيح بأكثر من 3 مرات ، وزاد الانضغاط والقوة بأكثر من 20٪ . في نفس الوقت ، يمكن تحسين كفاءة العمل بأكثر من 50٪ ويمكن توفير العمالة بحوالي 35٪. أسعار ومنتجات ماكينة تسوية الخرسانة بالليزر على أساس الأسعار التالية ، يمكننا أن نقدم لك المزيد من الخصم. إذا كنت تريد معرفة السعر المحدد ، فيرجى الاستفسار منا.

ev850-2s-walk-behind-laser-screed

EV850-2S نيني ليزر سكريد

Price: 19,500.00 USD

معلومات اكثر

ev850-2T-walk-behind-laser-screed

EV850-2T ماكينة تسوية الخرسانة بالليزر

Price: 19,800.00 USD

معلومات اكثر

EV850-2Y-LASER-SCREED

EV850-2Y ماكينة تسوية الخرسانة بالليزر

Price: 19,300.00 USD

معلومات اكثر

S740-LASER-SCREED

S740 ذراع تسوية الخرسانة بالليزر

Price: 39,500.00 USD

معلومات اكثر

s840 Ride On Laser Screed

S840-2 ركوب على ذراع الليزر

Price: 39,500.00 USD

معلومات اكثر

S940-P laser screed

ذراع التسوية بالليزر S940-P

Price: 46,000.00 USD

معلومات اكثر

ركوب على ذراع الليزر تعتمد القيادة على آلة ذراع التسوية بالليزر محركًا عالي الطاقة مستوردًا من الولايات المتحدة بقوة كبيرة. تقود المحركات الهيدروليكية الكبيرة أربع عجلات ولا يزال بإمكانها المشي بحرية في حالة الخرسانة السميكة. تعتمد هذه الآلة على مجموعة صمامات هيدروليكية Rexroth مستوردة ، والتي تتميز بأداء ومتانة ثابتة. تم تجهيز الماكينة بلوحة التشغيل الهيدروليكية الأكثر تقدمًا في العالم والتي يتم التحكم فيها إلكترونيًا ، والتي يمكنها التحكم في سرعة المشي والتوجيه والتقدم والتراجع وسرعة سير الماكينة. يجعل تشغيل الآلة أكثر راحة ومرونة. عملية مريحة ، تصميم وحدة التحكم الأمامية ، مجال رؤية واسع ؛ تم تحسين التصميم المريح ، والعملية مريحة ، وتقليل إجهاد المشغل إلى أقصى حد. في الوقت نفسه ، تعتمد الآلة أيضًا فصل مروحة تبديد الحرارة ، والتي يمكن أن تحمي بشكل فعال عمر المروحة والبطارية. آلة ذراع التسوية بالليزر للركوب تعتمد رأس تسوية متكامل وتتكون من مكشطة ، هزاز ، لوحة اهتزاز ، مثقاب ، إلخ. إنها تدمج التحريك ، التسوية ، الاهتزاز ، الاهتزاز وغيرها من العمليات.

ride-on-concrete-laser-screed-machine

المشي خلف الليزر سكريد المشي وراء آلة ذراع التسوية بالليزر عبارة عن آلة ذراع تسوية بالليزر الصغيرة التي طورتها شركتنا. وزن الماكينة بالكامل 320 كجم فقط. مجهزة بزوجين من الإطارات (إطارات صلبة ضيقة وإطارات عريضة مجوفة) ، من الملائم البناء على شبكة أرضية من الصلب ذات طبقتين مصبوبة في الموقع. وزن الماكينة بالكامل مناسب للآلة للنقل ، ويمكن توفير قدر كبير من تكلفة الرفع أثناء النقل.

walk-behind-concrete-laser-screed machine

ملامح سكريد الليزر آلة ذراع التسوية بالليزر Ride Laser Screed Machine هي عبارة عن آلة ذراع تسوية بالليزر عالية الكفاءة تم تطويرها وإنتاجها بواسطة شركتنا. تعتمد الماكينة تصميم الربط الأمامي والخلفي ، وهو خفيف ومرن وسهل التشغيل. تعتمد الماكينة تصميم الربط الأمامي والخلفي ، وهو خفيف ومرن ومريح للتشغيل. الملحقات الرئيسية مستوردة. هذه الآلة تستخدم محرك عالي الطاقة مستورد من الولايات المتحدة ولديها قوة قوية. يقود محرك هيدروليكي كبير أربع عجلات ولا يزال بإمكانه المشي بحرية في حالة الخرسانة السميكة. تعتمد هذه الآلة على مجموعة صمامات هيدروليكية Rexroth مستوردة ، والتي تتميز بأداء ومتانة ثابتة. تم تجهيز الماكينة بلوحة التشغيل الهيدروليكية الأكثر تقدمًا في العالم والتي يتم التحكم فيها إلكترونيًا ، والتي يمكنها التحكم في سرعة المشي والتوجيه والتقدم والتراجع وسرعة سير الماكينة. يجعل تشغيل الآلة أكثر راحة ومرونة. عملية مريحة ، تصميم وحدة التحكم الأمامية ، مجال رؤية واسع ؛ تم تحسين التصميم المريح ، والعملية مريحة ، وتقليل إجهاد المشغل إلى أقصى حد. في الوقت نفسه ، تعتمد الآلة أيضًا فصل مروحة تبديد الحرارة ، والتي يمكن أن تحمي بشكل فعال عمر المروحة والبطارية. إن الركوب على آلة ذراع التسوية بالليزر للخرسانة يعتمد رأس تسوية متكامل ويتكون من مكشطة ، هزاز ، لوحة اهتزاز ، مثقاب ، إلخ. إنه يدمج التحريك ، التسوية ، الاهتزاز ، الاهتزاز وغيرها من العمليات. كله مره و احده. تحسين كفاءة العمل وتوفير القوى العاملة.

parts-of-ride-on-concrete-laser-screed

تحتوي شاشة القيادة على شاشة الليزر على برغي تغذية عالي السرعة ، مما يقلل من عمال البناء ، ويقلل من كثافة اليد العاملة للعمال ويحسن جودة البناء. تبلغ كفاءة العمل اليومية للآلة حوالي 3500-4500 متر مربع. إن ممهدة الليزر للقيادة تتبنى نظام استقبال ليزر Leica ، وكلا من جهاز الإرسال وجهاز الاستقبال مستورد من Leica. يمكن أن تصل دقة النظام إلى 1 مم. في آلة ذراع التسوية بالليزر الخرسانية من نوع الركوب ومعترف بها أكثر فأكثر من قبل السوق ، أصبحت آلة لا غنى عنها في صناعة الأرضيات. تحسين الكفاءة وتوفير القوى العاملة. تحتوي الماكينة على برغي تغذية عالي السرعة خاص بها ، مما يقلل من عدد أفراد البناء ، ويقلل من كثافة العمالة للعمال ويحسن جودة البناء. تبلغ كفاءة العمل اليومية للآلة حوالي 3500-4500 متر مربع. إن ممهدة الليزر للقيادة تتبنى نظام استقبال ليزر Leica ، وكلا من جهاز الإرسال وجهاز الاستقبال مستورد من Leica. يمكن أن تصل دقة النظام إلى 1 مم. في آلة ذراع التسوية بالليزر الخرسانية من نوع الركوب ومعترف بها أكثر فأكثر من قبل السوق ، أصبحت آلة لا غنى عنها في صناعة الأرضيات.

parts-of-the-walk-behind-concrete-laser-screed-machine

يتم تشغيل السير خلف ماكينة تسوية الخرسانة بالليزر بواسطة الطاقة الكهربائية لقيادة عجلتين ، بحيث يمكن للعجلات التحرك بشكل مستقل دون التأثير على رأس التسوية. يدمج تصميم رأس التسوية المتكامل عمليات التسوية والتسوية والرصف والاهتزاز والعمليات الأخرى معًا ويكتمل بواسطة الماكينة في وقت واحد. تحسين كفاءة العمل وتوفير القوى العاملة. تم اعتماد محرك الاهتزاز المستورد ، ويصل تردد الاهتزاز إلى 4000 مرة / دقيقة ، مما يجعل الأرض أكثر كثافة ويقلل بشكل كبير من مشكلة تكسير فواصل البناء على الأرض. يعتمد نظام الليزر الخاص بجوهر ماكينة تسوية الخرسانة بالليزر جهاز إرسال واستقبال ليزر Leica المستورد ، مع ارتفاع محدد ورصيف مساحة كبيرة وبدون قالب. تقليل خطأ الأرض بشكل فعال ، ويمكن أن يكون تسطيح الأرض في حدود 1 مم تعتمد هذه الآلة محرك Honda GX200 رباعي الأشواط مبرد بالهواء OHV ، والذي يتميز بخصائص استهلاك الزيت المنخفض والأداء المستقر وتكلفة الصيانة المنخفضة. كفاءة عمل عالية وسرعة بناء سريعة. تبلغ مساحة البناء في الساعة أكثر من 300 متر مربع ، ويمكن أن يصل حجم البناء اليومي إلى 2500-3500 متر مربع. يتم تقصير فترة البناء بشكل كبير. شركتنا مجهزة بمعدات التنظيف. بعد البناء ، يتم تنظيف خرسانة جسم الطائرة للحفاظ على نظافة جسم الطائرة ، وبالتالي ضمان دقة الماكينة وإطالة عمر خدمة ماكينة تسوية الخرسانة بالليزر.

عمر خدمة ذراع التسوية بالليزر الخرساني.

استفسر عن آلة سكريد الخرسانة بالليزر إذا كانت لديك أسئلة حول منتجاتنا ، فيرجى ترك جهة الاتصال الخاصة بك في النموذج أدناه. سنرد على بريدك الإلكتروني خلال 24 ساعة.