ride on power trowel machine for sale

يقلل المشي لمسافات طويلة الخرسانة الممسوسة بالهليكوبتر من كثافة اليد العاملة ويحسن كفاءة العمل. تتميز بخصائص الأقراص المزدوجة ووزن الجسم الثقيل ، ولها تأثير ضغط جيد على الأرض ، ويمكنها إكمال المشروع بسرعة. تم اعتماد نظام تشغيل التوجيه الميكانيكي. تأثير التلميع جيد ويسهل التحكم فيه. مجهزة بمحرك تشغيل نشط ، القوة قوية وموثوقة ، والتشغيل مستقر. يمكّن مقبض الأمان الفريد المشغل من التحكم والعمل بحرية بأمان. المقبض القابل للتعديل يجعل المشغل يشعر بالراحة ويقلل من التعب. تقدم Hiking الخرسانة الممسوسة بالهليكوبتر الآن خصمًا كبيرًا ، نرحب باستفسارك!

ميزات ومعلمات كل لعبة ركوب على آلة المسطرين
الخرسانة الممسوسة بالهليكوبتر ، المعروف أيضًا باسم آلة مجرفة الركوب ، يستخدم على نطاق واسع في العديد من مشاريع تشطيب الأرض الخرسانية ذات المساحات الكبيرة. تم تجهيز الماكينة بمحرك honda & bailitong عالي الطاقة ، والذي يقود مخفضًا عالي السرعة ويصقل الأرض من خلال مجموعتين من شفرات مجرفة عالية السرعة. يمكن أن تصل كفاءة عملها بشكل عام إلى خمسة أضعاف المشي خلف مجرفة الطاقة. في الوقت نفسه ، يكون وزنه أكبر أيضًا وله تأثير ضغط أفضل على الأرض الخرسانية. يمكن للمشغلين تقليل كثافة اليد العاملة بشكل فعال من خلال الجلوس وقيادة الماكينة مقارنة بالطرق الأخرى. تلتزم رياضة المشي لمسافات طويلة بتطوير وتصنيع آلة الركوب على مجرفة كهربائية. في الوقت الحاضر ، طورت شركة المشي لمسافات طويلة ثلاث سلاسل من المنتجات ، سلسلة t ، سلسلة s وسلسلة f ، توجيه يدوي أو هيدروليكي ، تغطي جميع تطبيقات الخرسانة العائمة والتشطيب ، والتي يمكن أن تلبي الاحتياجات المختلفة للعملاء المختلفين.

ركوب على سعر آلة مجرفة والمنتجات
على أساس الأسعار التالية ، يمكننا أن نقدم لك المزيد من الخصم. إذا كنت تريد معرفة السعر المحدد ، فيرجى الاستفسار منا.

احصل على تسعيرة الآن!

T80-100 Ride On Trowel Machine

T80-100 الخرسانة الممسوسة بالهليكوبتر

2,580.00 – 4,300.00 USD

معلومات اكثر

S80-S100 ride on power trowel

S80-100 ركوب على الطاقة مجرفة

2,800.00 – 1,2000.00 USD

معلومات اكثر

F100 Ride On Power Trowel

الخرسانة الممسوسة بالهليكوبتر F100

4,600.00 USD

معلومات اكثر

SN80 Ride On Trowel

SN80 ركوب على مجرفة

2,900.00 USD

معلومات اكثر

ركوب على ورقة بيانات مجرفة الطاقة

f100 concrete ride on power trowel machine

F100 الخرسانة الممسوسة بالهليكوبتر
ركوب F100 على مجرفة كهربائية هو منتج جديد ذو أداء ممتاز تم إطلاقه من خلال المشي لمسافات طويلة في عام 2020. هذه الآلة تقلل من مركز الجاذبية على أساس النموذج الأصلي وتتمتع بثبات أفضل. الجسم مصنوع من أنبوب فولاذي سميك ، مما يحسن بشكل كبير من متانة الماكينة وعمر الخدمة. في الوقت نفسه ، فإنه يجعل الآلة تكتسب المزيد من الوزن ، مما قد ينتج عنه تأثير ضغط أفضل على الأرضية. تم تجهيز الماكينة بصيانة غلاف الألمنيوم المطورة حديثًا لشركتنا – مجانًا بالإضافة إلى مخفض كبير ، والذي يتمتع باستقرار ومتانة قصوى.

S80-120 ركوب على الطاقة مجرفة
سلسلة S هي الخرسانة الممسوسة بالهليكوبتر عالية الجودة التي تنتجها شركتنا. تعتمد الآلة تصميمًا منخفضًا مع مركز ثقل منخفض واستقرار جيد. مجهزة بمخفض غلاف الألمنيوم عالي الجودة الذي تنتجه شركتنا ، فهي تتميز بخصائص سرعة الدوران العالية ومعدل الفشل المنخفض. تحتوي الماكينة على 30 “36” 46 وثلاثة أحجام أخرى للاختيار من بينها ، ولديها وضعان للقيادة ميكانيكيًا وهيدروليكيًا ، والتي يمكن أن تلبي المتطلبات المختلفة للعملاء المختلفين لأداء الماكينة.

T80-100 سي سي سي
آلة التلميع من سلسلة T هي عبارة عن ركوب على آلة مجرفة ذات أداء عالي التكلفة انسحبت منه شركتنا تستخدم الماكينة محرك honda-bailitong كقوة وتعتمد الأداء العالي بالإضافة إلى مخفض غلاف الألمنيوم الكبير ، والذي يتمتع باستقرار جيد ومتانة. الجهاز متوفر بمقاسات 30 “و 36” ، وكلاهما له أسعار جيدة ومناسب للعملاء ذوي الميزانيات المنخفضة.

يزيد الخرسانة الممسوسة بالهليكوبتر من قوة ومتانة وتسطيح الأرضيات الخرسانية. ومع ذلك ، فإن التوقيت مهم جدًا في عملية التلميع. تتمثل وظيفة المنشفة الكهربائية في توفير تسوية وتلميع عالي الجودة للأرض من خلال توفير غطاء صلب على سطح الخرسانة. هذا يجعلها صلبة وخالية من الغبار تقريبًا. هناك نوعان: المشي خلف المنشفة الكهربائية وركوب المنشفة الكهربائية. لكل منها مزاياها الخاصة ويجب النظر إليها وفقًا لاحتياجاتها الخاصة.

s100 ride on trowel machine

كيف تعمل لعبة الركوب على الطاقة
إن طريقة تشغيل مجرفة الطاقة بسيطة للغاية ، ولا يمتلك سوى رافعتين للتشغيل. عندما يدفع المشغل ذراعي التشغيل للأمام أو للخلف في نفس الوقت ، فإن الماكينة ستتحرك للأمام أو للخلف. عندما يتم سحب ذراع التشغيل إلى اليسار أو اليمين في نفس الوقت ، ستتحرك الماكينة إلى اليسار أو اليمين. عندما يتم سحب ذراع التشغيل للخلف وللأمام ، ستدور الآلة وتدور في الاتجاه المقابل.

بالمقارنة مع تعويم الطاقة الخرساني للمشي لمسافات طويلة ، فإن الركوب على مجرفة الطاقة له كفاءة أعلى (يمكن زيادة الكفاءة العامة بأكثر من 5 مرات) ويمكن أن يقلل بشكل كبير من مدخلات العمالة. تعتبر قيادة المشغل على مجرفة كهربائية أكثر توفيرًا لليد العاملة من السير خلف العوامة الكهربائية ، مما يقلل من كثافة اليد العاملة للمشغل. طريقة تشغيل ماكينة المسطرين بسيطة للغاية ، ولكن لاستخدامها في طحن الأسطح الجميلة ، يحتاج المشغل إلى خبرة معينة. نظرًا لأن الركوب على مجرفة الطاقة ثقيل ، فمن السهل إحداث أرضية غير مستوية إذا كانت مصقولة بشكل غير متساو.

t100 ride on trowel

أسئلة متكررة حول ركوب الطاقة مجرفة.
شراء الركوب الجديد على آلة مجرفة أو استخدام آلة الركوب على مجرفة؟

آلة المسطرين هي آلة تم تقديمها لسنوات عديدة ، لذلك هناك عدد كبير من مجرفة الطاقة المستعملة في السوق. السعر السائد نسبيًا بشكل عام هو بعض الآلات منذ عدة سنوات أو الآلات التي تم استخدامها لفترة طويلة. من السهل تفكيك هذه الآلات القديمة عند استخدامها. إذا لم يكن لديك أدوات احتياطية ، فمن السهل أن تتسبب في خسائر فادحة. نظرًا لأن الخرسانة تحتاج إلى إكمال أعمال تجميع الضوء في فترة زمنية قصيرة بعد التسوية ، إذا قمت بإتلاف الماكينة في هذا الوقت ولم يكن لديك أدوات احتياطية مناسبة ، فستكون العواقب وخيمة للغاية. لذلك ، ما زلنا نوصيك بشراء آلة جديدة تمامًا هنا. بالطبع ، إذا كانت ميزانيتك صغيرة جدًا ، نوصيك أيضًا بشراء مجرفة طاقة جديدة مستعملة نسبيًا.

شراء ركوب على السلطة مجرفة أو استئجار واحدة؟

يرغب الكثير من الناس في استئجار مجرفة كهربائية لأسباب متنوعة. معظمها لأن مقاولي الخرسانة غير المحترفين لا يستخدمونها بشكل متكرر ، لذلك يريدون استئجار واحدة. إذا واجهت هذا الموقف ، فنحن لا نوصي بشراء آلة لاستخدام واحد هنا. فقط أذكرك أنه عند استئجار آلة ، يجب عليك التحقق بعناية من عدم وجود مشكلة في الجهاز ، ويجب عليك استئجار آلة جديدة نسبيًا لتجنب المشاكل عند استخدامها. إذا كنت مقاول خرسانة محترف ، فنحن لا نزال نقترح عليك شراء واحد بنفسك. حتى لو كانت مجرفة الطاقة تكلف 100 دولار في اليوم ، فستكون بعض الإيجارات كافية لشراء آلة جديدة. لذلك ، لا نوصي مقاولي الخرسانة المحترفين بتأجير مجرفة الطاقة للاستخدام.

ما الذي تحتاج إلى الانتباه إليه عند شراء منشفة القوة؟

نسبة الوزن إلى القوة في الماكينة ، ونظام القيادة ، والتحكم السهل ، وإمكانية الوصول إلى الشفرة. وفقًا لاحتياجاتك ، هناك أيضًا شفرات وأحواض مختلفة لاستخدامها مع آلة التلميع. سيتم تقديم الصلع القوي المختلف في منشور مدونة لاحق. يسمح الركوب على المنشفة الكهربائية للمشغل بالجلوس على الماكينة وتغطية مساحة أكبر في وقت أقصر.

تعتبر منشفة الركوب الخيار الأمثل للخرسانة ذات المساحة الكبيرة التي تزيد مساحتها عن 560 مترًا مربعًا ، لذا فهي ضرورية قبل أن تصلب الخرسانة. يمكن أن تؤدي زيادة إنتاجية الخرسانة ذات المساحة الكبيرة ، بسبب وزنها ، إلى تأثير سطح أكثر نعومة.

استعلام عن الركوب الخرساني على ماكينات المالج
إذا كانت لديك أسئلة حول منتجاتنا ، فيرجى ترك جهة الاتصال الخاصة بك في النموذج أدناه. سنرد على بريدك الإلكتروني خلال 24 ساعة.