آلة سكريد تروس ملموسة للبيع

الة تسوية الخرسانة

هل تبحث عن الة تسوية الخرسانة الذي سيجعل نهايتك الخرسانية مثالية في كل مرة؟ يعد الة تسوية الخرسانة عالي الجودة من Hiking مثاليًا لأي مشروع خرساني. يمكن أن يعمل ذراع التروس المحترف لدينا على تنعيم سطح صب الخرسانة ويمنحك نهاية مثالية نبيع سكريد الة تسوية الخرسانة الذي يقوم بضغط وتسوية وإكمال مجموعة من الأسطح الخرسانية مثل الأرضيات والأرصفة والممرات. تتيح لك هذه الآلة الموفرة للوقت تحقيق إنشاءات احترافية في بضع دقائق. الة تسوية الخرسانة هو الخيار المثالي لمواقع البناء والمشاريع التي تحتاج إلى تسوية من الأساس. يمكن أن يمكّنك من تحقيق إنتاجية وكفاءة عالية. الة تسوية الخرسانة هو أداة تسوية الخرسانة الشائعة. تستخدم عادة في مختلف أعمال التسوية والضغط والجص للأرصفة الخرسانية. تعتمد الماكينة على نظام استقطاب مركزي ، مع قوة اهتزاز قابلة للتعديل وتأثيرات حشو وتسوية ممتازة. يتم تجميع الماكينة مع وصلات ، وتتخذ الوصلة وصلات سريعة ، مما يجعلها مريحة في التفريغ ويمكن استخدامها في مشاريع تسوية الخرسانة بمختلف العروض.

سعر آلة تروس الخرسانة

على أساس الأسعار التالية ، يمكننا أن نقدم لك المزيد من الخصم. إذا كنت تريد معرفة السعر المحدد ، فيرجى الاستفسار منا.

احصل على تسعيرة الآن!

concrete truss screed machine

آلة سكريد الجمالون ملموسة (نوع الصلب)

2,600.00 USD

معلومات اكثر

cocrete truss screed

الة تسوية الخرسانة (نوع سبائك الألومنيوم)

2,800.00 USD

معلومات اكثر

the-features-of-the-concrete-truss-screed-machine

فوائد تروس سكريد ذراع التسوية  سهل التجميع ، ويوفر أداءً عاليًا وإنتاجية في موقع العمل. يتكون نظام التسوية من جزأين كرنك يقعان في نفس نهاية ذراع التسوية الة تسوية الخرسانة لسهولة التشغيل بواسطة شخص واحد. تعمل دعامات الألمنيوم أو الفولاذ خفيفة الوزن وعالية القوة على تقليل الوزن وتسهيل تشغيل الماكينة. توفر لوحة التوصيل مع محمل الفلنجة القابل للتزييت اهتزازًا وصلابة موحدة لجزء التجميع السريع. توجد الأوزان غير المركزية بالقرب من محمل العمود لمنع جلد العمود وإطالة عمر المحمل. يمكن أن تعمل الأجهزة المستقلة تمامًا بأي شكل ، مثل الأنابيب أو الخشب أو الكتل الخشبية أو المعدن. تعتبر أذرع تروس مثالية للاستخدام في مواقع البناء ، حيث توفر أقصى قدر من الفعالية والإنتاجية في كل مرة. تم تصميم ذراع التسوية الاهتزازي لضرب الأسطح الخرسانية بسمك 25 سم / 10 بوصة بدقة. يمكن تجميع الهيكل المُثبت بمسامير لجزء ذراع التسوية بأكمله بسرعة بدون أدوات خاصة. يوفر منظم الترباس على شكل  ضبطًا سريعًا ودقيقًا لتحقيق اهتزاز مسطح أو تاج أو مقلوب.

concrete truss screed machine

مزايا تروس سكريد 1) تحسين كفاءة الإنتاج وتحسين جودة التسطيح والكفاءة. 2) القوة العالية والاكتناز والمتانة. 3) تحسين التسطيح والتسطيح. 4) وفر الوقت. 5) ضغط وتسوية واستكمال سلسلة من التطبيقات. 6) لتطبيقات الأرضيات الخرسانية والأرصفة والمدرج والجسور. 7) توفير سطح مستو جدا. 8) يمكن أن يصل طول الدرفلة الواحدة إلى 25 مترًا. 9) يمكن ضبطه على شكل إكليلي أو مقلوب وفقًا لمتطلبات التصميم. يمكن لـ Truss Screed تمديد عرض البناء ، وبالتالي توفير التكلفة والوقت. يوفر مستوى تحمل أفضل. زاد إنتاج كل فريق من 200 م 2 (VDF) إلى 400 م 2 كحد أدنى إلى 800 م 2. أبعاد عرض متغيرة تتراوح من 6 متر. إلى 12 مترًا. إلى 12 مترًا. حجم الفريق المخصص هو 8-10 أشخاص. يتراوح طول الجزء من الجمالون من حوالي 2 إلى 10 أقدام ، ويمتد التعشيق للمسافة المطلوبة ، حتى حوالي 60 إلى 75 قدمًا ، اعتمادًا على الماكينة المحددة. عادةً ما تُستخدم الرافعات الهيدروليكية أو التي يتم تشغيلها يدويًا لدفع ذراع التسوية على طول شكل الحافة والسطح بأكمله. يمكن أن تتحرك ذراع التسوية التي تعمل هيدروليكيًا بسرعات مختلفة ، تصل بعضها إلى 24 قدمًا في الدقيقة. الميزة الواضحة لـ Truss Screed هي القدرة على تسوية مساحات أكبر في وقت واحد.

خصائص ذراع تسوية الخرسانة 1) هذه الآلة تعتمد محرك Honda / B & G ، بجودة مضمونة ، علامة تجارية مشهورة ، بدء تشغيل مريح وأداء متفوق. 2) وفقًا لمتطلبات البناء المختلفة ، يمكن تعديل الطول الإجمالي بزيادة أو إنقاص 1 متر أو 2 متر من المقطع الفردي. 3) محمل المغزل يستخدم محمل شعاعي كروي ياباني مستورد من NSK ، والذي يتمتع بمقاومة قوية للصدمات ويضمن أداء الآلة بأكملها. خطأ محيط المحور الرئيسي أقل من 0.05 مم ، مما يضمن دوران الآلة بسرعة عالية على المدى الطويل. 4) يمكن تعبئة النقل والتخزين بشكل منفصل ، والنقل مريح ، ومساحة التخزين صغيرة ، وهي الخيار الأفضل لآلات البناء الصغيرة. 5) يشغل إطار النقل مساحة صغيرة ويمكن استخدامه لمساحة تشييد صغيرة لا يمكن استخدامها بواسطة أرضيات أخرى. 6) المفصل المفرد متصل بمفصل عالمي فائق القوة ، ويمكن تعديل شكل القوس أو شكل الأم عند 5-10 درجات. 7) هذا الإطار للماكينة بأكملها يعتمد هيكل فولاذي بالكامل ، وهو أكثر صلابة ومضاد للزلازل ، ويمكن أن يدرك “قوة الإثارة القوية” ، ويحسن “تأثير الحشو العميق والتسوية” ، وهو مضاد للتآكل ومقاوم للتآكل. 8) البكرة اليدوية مع التروس المصنوعة من سبائك الفولاذ موفرة للعمالة ودائمة ومريحة وسهلة التشغيل. 9) رش المساحيق السطحية ، المظهر الجميل ، منع الصدأ والمتانة. 10) أقصى سماكة للتسوية 200 مم وأقصى مدى للتسوية هو 16 م. بعد الضبط الدقيق للآلة بأكملها ، يكون خطأ الطائرة بالكامل أقل من 5 مم وسرعة العمل لا تقل عن 1 متر / دقيقة. 11) هناك نوعان من أقسام الوحدة القياسية (1 م / 2 م) ، يمكن دمج مدى التسوية بحرية وفقًا للاحتياجات ، والتركيب والتفكيك سريعان ومرنان. 12) بالمقارنة مع آلة التسوية التقليدية البسيطة ، فهي تتمتع بكفاءة بناء أعلى وتسطيح ثابت ، وتحسن بشكل كبير الأداء العام للخرسانة ، وتجعل الخرسانة من نفس الدرجة تتمتع بقوة تكنولوجية أعلى وقدرة تحمل أقوى. 13) إطار فولاذي عالي القوة ودقيق ومكشطة فولاذية مجلفنة ، والتي لن تتشوه بسبب الاهتزاز ولها عمر خدمة أطول. 14) أن الرافعة اليدوية ذات السرعتين أو الرافعة الذاتية الهيدروليكية تتحكم في نقل الماكينة بأكملها ، وهي مريحة للتشغيل ، ويمكن للمشغل التحكم بسهولة وبشكل متساو في سرعة نقل مكشطة الجمالون. 15) إذا تم تجهيزها بمفاصل مقوسة ، يمكن تسوية الأرض إلى سطح مقوس أو سطح مرشوشة.

concrete truss screed machine

المؤشرات الفنية المشتركة استخدم الخرسانة بقوة تزيد عن C25 #. تصب الخرسانة على ارتفاع التصميم دفعة واحدة (يفضل صب الخرسانة الإنشائية مباشرة). عندما يتم تصميم المنحدر ليكون 1.5٪ -2٪ ، يجب ألا تقل سماكة الخرسانة عن 10 سم. تصميم معقول لموضع وصلة توسيع الأرضية ، على أساس موضع أساس ركيزة ورشة العمل ، يمكن تعديل شعاع الاهتزاز إلى 3-12 م ، وأفضل عرض بشكل عام هو 4.5-9 م. يتم دك التربة الردمية بالكامل وردم ارتفاعها حسب المنحدر. قيمة الركود للخرسانة التجارية 120 ملم ± 20 ملم. لا تزيد نسبة رابط الماء للخرسانة عن 0.58 ، وأقصى قطر للركام الخرساني 30 مم. يجب أن يتوافق تسطيح الخرسانة مع ± 5 مم / 2 م (دولي).

إذا كانت لديك أسئلة حول منتجاتنا ، فيرجى ترك جهة الاتصال الخاصة بك في النموذج أدناه. سنرد على بريدك الإلكتروني خلال 24 ساعة.